القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المقالات

✅أقوى تطبيق سري على الإطلاق جميع القنوات , الأفلام و بسرعة رهيبة سيبهرك رمضان أحلى للاندرويد 2020😲🔥

تبحث عن افضل تطبيق لمشاهدة القنوات للاندرويد 2020 . نحن اليوم سنقدم لك أفضل قائمة التي تتألف من أفضل التطبيقات لمشاهدة القنوات ويمكنك تثبيتها على أي جهاز اندرويد مثل هاتف ، تابلت ، Android Tv Box و Smart Tv لمشاهدة القنوات المشفرة أو المفتوحة مباشرة على جهازك .
العديد من تطبيقات مشاهدة القنوات على اندرويد المتاحة على الانترنت هي عبارة عن خداع لا أكثر ولا أقل وهي تحاول حقن برمجيات خبيثة في جهازك. هذه التطبيقات تطلب أذونات التي ليست مطلوبة لعملهم العادي. على سبيل المثال، قد تطلب التطبيقات أذونات جهات الاتصال التي لا يلزمها بالطبع لبث القنوات المفضلة لديك.
التطبيقات التي لم يتم تحميلها من مصادر موثوقة مثل متجر غوغل بلاي أو متجر أمازون أو المواقع الرسمية قد تكون ضارة وخبيثة لهاتفك وأيضا لك كمستخدم عن طريق مضايقة الخصوصية. لذلك، أوصي بمنح الأذونات التي تعتقد أنها الأنسب لعمل التطبيق. يمكنك العثور على الأذونات ضمن إعدادات جهاز أندرويد.
# 1 . Shahid (مجاني)
تعد منصة Shahid من MBC واحدة من أولى خدمات البث حسب الطلب في االشرق الأوسط وشمال افريقيا ، وتضم مكتبة واسعة من المحتوى العربي والأجنبي. شاهد هي خدمة بث تسمح للمستخدمين بمشاهدة البرامج والأفلام العربية التي تم بثها مسبقًا على قنوات MBC بالإضافة إلى المحتويات الأخرى الحصرية عبر الإنترنت. ومع ذلك ، يقدم Shahid VIP اشتراكًا مدفوعًا يسمح للمستخدمين بمشاهدة محتوى خالٍ من الإعلانات بالإضافة لإمكانية مشاهدة عدة قنوات متميزة مثل MBC MAX, MBC 2 , MBC 1 , قناة العربية والمزيد ويوفر الوصول إلى محتوى إضافي أيضًا. الخدمة توفر شهر مجاني للمشتركين الجدد


# 2 . SPB TV (مجاني)
سيقوم SPB TV بتحويل جهازك إلى جهاز تلفزيون حقيقي. تتوفر أكثر من 100 قناة تلفزيونية بلغات مختلفة في جميع أنحاء العالم. جودة فيديو ممتازة وواجهة سهلة الاستخدام ومحتوى قانوني مجانًا. مشاهدته مع SPB TV في أي وقت وفي أي مكان - كل ما تحتاجه هو اتصال بالإنترنت. من أفضل القنوات المتاحة : DW ، France 24 ، CGTN ، Russia Today ، القناة الأولى ، روسيا 1 ، بوليوود ماسالا ، CNC World ، Fashion TV ، NASA TV ، Miami TV. مجموعات من القنوات الترفيهية بلغات مختلفة. الأخبار وكرة القدم والهوكي والرياضة الشاقة وصيد الأسماك والصيد والرسوم الكاريكاتورية والبرامج التلفزيونية والأفلام ومقاطع الفيديو لتناسب ذوق الجميع.

Reactions:

تعليقات